القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الآخبار[LastPost]

كل ما تريد معرفته عن كيفية الربح من كواي Kwai

يتساءل عديد من الناس في الوقت الحالي عن كيفية الربح من كواي، باعتباره من أشهر طرق الربح المتواجد على الساحة الإلكترونية، والذي يمكن استخدامه بكل سهولة أيضًا، إذ يعتبر تطبيق كواي واحدًا من أهم التطبيقات التي ذاع صيتها بشكل كبير بين آلاف وملايين المستخدمين، وهو عبارة عن تطبيق يتم من خلاله نشر مقاطع الفيديو المصغرة ومختلف أنواع المحتويات المرئية، فهو يشبه تطبيق التيك توك الشهير ولكنه من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها كبديل عنه، ومن المميز فيه أنه مربح للغاية وقد انتشرت له حملات إعلانية عديدة تؤكد ذلك.

كيفية الربح من كواي

كيفية الربح من كواي

في بادىء حديثنا عن كيفية الربح من كواي، تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها من أجل الربح من كواي، فلا تقتصر على طريقة أو تتقيد بشرط أو أمر معين، كما أن الطرق غاية في السهولة، ولعل من أبسطها هو مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة على التطبيق، ذلك باعتبارها واحدة من أهم فرص الربح عبر الإنترنت وبشكل عام، ومن هنا نتعرف بالتفصيل على كيفية الربح من كواي وطريقة سحب هذا الربح.

الربح من تطبيق كواي Kwai

يمكنك الربح من كواي بأكثر من طريقة، فهو يعد واحدًا من المنصات أو التطبيقات المشهورة بمقاطع الفيديو المميزة والتي تستطيع أن تمكن صاحبها من الربح بكل سهولة، إذ يصل الربح من مائتي إلى خمسمائة دولار شهريًا وأكثر من ذلك، تحديدًا لو كان لديك متابعين بأعداد كبيرة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيما بين الفيس بوك أو اليوتيوب أو غيرها، ومن بعض طرق الربح ما يلي:

الربح من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء

من المميز أنه بإمكانك الربح من كواي بكل سهولة من خلال دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق والمشاركة عليه بمحتواهم المميز أو لنشر أي من المقاطع الفيديو القصيرة، إذ يمكنك أن تربح إثر تسجيل شخص واحد على التطبيق ما يصل إلى خمسين من الجنيهات، فتخيل لو سجل من خلالك مائة شخص، فسوف يكون بإمكانك حينها أن تربح خمسة آلاف جنيه وهكذا يتم الأمر.

فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق وفتحه، ومن ثم تسجيل الدخول عليه وعمل حساب فيه سواءً كان من خلال ربطه بحسابك على الفيس بوك أو جوجل أو رقم الهاتف الشخصي، وبعد ذلك سيتطلب منك التحقق من حسابك، بعدها عليك إدخال تاريخ ميلادك بحيث ينبغي أن يكون عمرك أكبر من عشرين سنة.

بعد استكمال بقية الخطوات والبيانات اللازمة من أجل تسجيل الدخول في التطبيق، سوف تجد عند دخولك إلى الواجهة زر دعوة، أمامه ادع واحد من صديق لتحصل على ما يصل إلى 50 جنيهًا، اضغط على زر الدعوة وابدأ في مشاركة أصدقائك لتنزيل التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، حتى تتمكن من ربح المال المعني.

الربح من مشاهدة الفيديوهات

أما بالنسبة لكيفية الربح من كواي من خلال الفيديوهات، فهي معتمدة على مشاهدة أصدقائك، حيث كلما شاهد الأصدقاء كم أكبر من الفيديوهات، كلما ازداد الربح الذي تحصل عليه أنت من كواي، ليكون كما ذكرنا مسبقًا من قبل الصديق الواحد خمسين جنيه.

كيفية الربح من كواي من خلال رمز الكود

كيفية الربح من كواي

تعد من أفضل الطرق وأكثرها انتشارًا على الساحة الإلكترونية، إذ يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للتسجيل في البرنامج ولكن ليس من خلال الضغط على زر أدعو أحد أصدقائك كما ذكرنا مسبقًا، ولكن من خلال الكود الخاص بك، حيث يمكنك أن تلاحظ بمجرد تفعيل الحساب على كواي، هو ظهور صفحة الكود خاصتك، والتي يمكن نشرها لأصدقائك حتى يتمكنون بكل سهولة من التسجيل في التطبيق دون تكلف الكثير من الخطوات.

طريقة ربح المال عن طريق إنشاء محتوى

يعلم الكثير من الأشخاص أن كيفية الربح من كواي وحتى غيره من المنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة قائمة على عملية إنشاء مقاطع فيديو، مثل الأمر في اليوتيوب وتيك توك، حيث يمكنك من خلال إنشاء المحتويات المرئية المصغرة أن تكسب الكثير من الأموال، ولكن بشرط أن تكون جذابة للجمهور حتى تلفت انتباهم وتلم الكثير من المشاهدات المطلوبة.

الجدير بالذكر أنها تعد واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها من أجل تحقيق الربح، حيث كلما قدمت محتوى أفضل ترتفع نسبة المتابعين لديك، وبالتالي زيادة الأرباح في حسابك الشخصي، وبشكل عام ينظم تطبيق كواي أحيانًا مسابقات قد تصل فيها نسبة الربح للمشاركين إلى آلاف الدولارات.

الربح من خلال الاشتراك في وكالة

عزيزي القارئ في حالة كان لديك العديد من المتابعين على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، فاذًا يمكنك الاشتراك في وكالة تابعة لتطبيق وكاي، ويكون هذا الاشتراك من خلال إحدى الأشخاص المخصصين لذلك، حيث يمكنك أن تحقق الربح بالعديد من الأساليب المختلفة من الوكالة، كما يمكنك أيضًا الربح من نسب المشاهدة التي تحصل عليها من مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على التطبيق.

كذلك يمكن أن ترتفع نسبة الربح من عدد مقاطع الفيديو التي ترفعها شهريًا، وهذا العدد يكون باتفاق مسبق مع الوكالة، من الملفت للنظر أن الأمر سهل للغاية، فـ كواي من التطبيقات المختصة بالمحتوى المرئي المصغر، ولهذا كل ما يجب عليك فعله هو رفع فيديو مدته دقيقة واحدة.

يمكنك أيضًا الربح من البث المباشر، حيث عندما تفتح بث مباشر ويمنحك المتابعين كوينز، يمكنك أن تحقق الربح الذي تبغاه بكل سهولة، كذلك يمكنك تحقيق الربح من الوكالة من خلال دعوة الأصدقاء إليها للاشتراك.

طرق سحب أرباح تطبيق كواي Kwai

كيفية الربح من كواي

ربما قد تتساءل الآن بعد علمك بكيفية الربح من كواي، عن الطريقة التي ستتمكن بها من سحب واستلام أرباحك من المنصة؟ لا يمكنك القلق بهذا الشأن، حيث يوفر لك كواي الكثير من الوسائل التي يمكنك استخدامها من أجل سحب المال والحصول على الأرباح التي جنيتها من قبل استخدامك لإحدى الأساليب السابقة، ومن ضمن طرق السحب ما يلي:

السحب من خلال حساب بنكي

تعد واحدة من أفضل أساليب السحب التي يمكنك استخدامها، حيث إنها متاحة لجميع الأشخاص في أي مكان، ومن أجل استخدامها يشترط عليك أن تملأ بيانات في الصفحة وتدخل رقم الحساب الذي تود أن تحصل على أرباحك من خلاله بصيغة IBAN، ويمكنك الحصول على هذه الصيغة من خلال الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه وتخبره بأنك ترغب في رقم حسابك بصيغة الـ IBAN.

السحب من خلال تحويله إلى رصيد الهاتف

يمكنك سحب الأموال كرصيد للهاتف وذلك بعد تجميع مبلغ من المال عبر الإنترنت، كما أنه يكون عبارة عن رصيد حقيقي يمكنك استخدامها بكل حرية وبالطريقة التي ترغب فيها، ولابد عليك أن تعلم أن الرصيد الذي تسحبه هو يكون لشبكة فودافون لا لغيرها من الشبكات الأخرى.

هذا وبالإضافة إلى العديد من طرق سحب الرصيد التي يمكنك استخدامها والتي سوف تسهل عليك الحصول على أموالك، قد تعرفنا من خلال المقال على كيفية الربح من كواي بالعديد من الطرق المختلفة.

تعليقات