القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الآخبار[LastPost]

كيف توثق حسابك في سناب شات بخطوات هامة Snapchat

كيف توثق حسابك في سناب شات هي من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأفراد في الوقت الحالي، حيث إن عملية التوثيق هي عقد صفقة مع نظامه الأساسي بعد إنشاء حساب سناب شات بشكل مباشر، وبالتالي سيوفر لك برنامج سناب شات نجمة ذهبية بجوار اسمك وذلك عند القيام بالتحقق من هويتك.

حيث إنها من الميزات التي لا يوجد مثلها في الأنشطة التجارية بشكل عام، وكذلك المشاهير والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي لأنها تضفي على حساباتهم الكثير من المصداقية وكذلك المميزات من شركة سناب شات نفسها.

كيف توثق حسابك في سناب شات

كيف توثق حسابك في سناب شات

لكن ما هي الطريقة المثالية الصحيحة لتوثيق حساب سناب شات؟ وكيف يمكن للمستخدم ضمان استحقاق تلك الشارة؟ وما هي الميزات التي يقدمها لي سناب شات عند القيام بتوثيق حسابك؟

في حالة كنت من المشاهير أو كان لديك نظرة مستقبلية تتعلق ببناء جمهور ضخم من متابعين سناب شات لنشاطك التجاري وذلك حتى تتمكن من زيادة الأرباح أو التسويق الشخصي أو كذلك التأثير في مجتمعك والعمل على نشر أفكارك ومهاراتك، فإننا في هذا الموقع سوف نقدم لك خدمة توثيق سناب شات والتي تتضمن أفضل مسوقي سناب شات المزودين بالعديد من الأدوات التسويقية الرائعة.

ما هي ضوابط توثيق سناب شات؟

بعد معرفة كيف توثق حسابك في سناب شات، كذلك يترجم برنامج سناب شات حصوله على هويتك وكذلك التأكد من أنك مالك هذا الحساب من خلال النجمة التي تظهر بجانب اسمك، حيث إن الأمر ليس بتلك البساطة، بل يحتاج العديد من الترتيبات والشروط التي تفرضها عليك شركة سناب شات عليكَ لتحقيقها وذلك قبل منحك هذه الميزات:

  • يمكنك بسهولة إضافة قصص (Stories) على سناب شات مُثيرة للاهتمام وكذلك أن تكون جذابة وهادفة وتعبر عن أفكارك بشكل شفاف ومُبتكر.
  • كذلك العمل على نشر محتوى دائم في فترات مدروسة دون الانقطاع لفترة طويلة، حيث إن العمل على استخدام سناب شات سيدفع متابعيك إلى نسيان وجودك
  • يمكنك تحضير محتوى ممتع وفريد من نوعه وذلك حتى يكون مسلي لجميع متابعيك وكذلك قابل للانتشار على منصات التواصل الإجتماعي.
  • إتاحة الفرصة في جعل محتواك أكثر إثارة من خلال إضافة رموز تعبيرية أو نصوص مختلفة لجذب الانتباه لجميع المستخدمين.
  • من الأفضل أن يكون محتواك هادف ومناسب لما تقدّمه من خدمات أو منتجات.
  • أعداد المتابعين الحقيقيين على منصتك من خلال اتباع بعض المعايير الأساسية في قبول توثيق سناب شات.

ملاحظة: كذلك من المميزات التي تقدمها الشركة هي أنه سيتواصل معك فريق سناب شات بنفسه وذلك حتى تبدأ في توثيق سناب شات بعد التحقق منك بشكل تلقائي، لكن هناك شرط يجب أن ينفذ هذا الإجراء وهو ملاحظة برنامج سناب شات أنك تحظى باهتمام بالغ وتستحق إجراء التوثيق.

أهم التحذيرات الواجب الابتعاد عنها لتوثيق حساب سناب شات

بعدما تعرفنا على كيف توثق حسابك في سناب شات، كما هناك بعض الأمور التي يجب الإبتعاد عنها في حالة توثيق الحساب على سناب شات وهي: 

  • ابتعد عن نشر المحتوى المسيء للمشاهدين، فإنه لا يزيد من متابعيك لكن لا يجعل حسابك موثق.
  • كذلك من الأفضل ألا تجعل حسابك على سناب شات معرضًا للحظر بسبب نوع المحتوى الذي تنشره لأنك بالفعل سوف تخسر حسابك حتى في حال كان موثّقًا.
  • من الأفضل ألا تهمل رغبات متابعيك بل يجب عليك أن تتفاعل معهم وجميع الأفراد الذين يدعموا حسابك وذلك من خلال دعوة متابعيك إلى متابعتهم وكذلك دعمهم بالمقابل.
  • كذلك لا يجب أن تنسى إنشاء جميع استطلاعات الرأي، وكذلك تصوير مقاطع فيديو مباشرة لمنح متابعيك بصيرة كذلك يجب أن تكون هناك نظرة كافية عن نشاطك الجاري أو مجال عملك الحالي، وما إلى ذلك.

كيف يتم عمل توثيق حساب سناب شات لغير المشاهير؟

كيف توثق حسابك في سناب شات

بعد ذكر معلومات عن كيف توثق حسابك في سناب شات، كذلك من الأمور السهلة نسبيًا هي توثيق حساب أي مشهور على السوشيال ميديا وذلك بسبب سهولة التحقق من بياناته، ولكن ماذا في حالة لو استوفيت جميع ضوابط توثيق سناب شات إلا أنك لم تحصل على شارة التوثيق بعد؟

لذلك من الأفضل أن يتم التواصل بعض المستخدمين مع فريق دعم برنامج Snapchat مباشرةً وتقديم ملاحظة بشأن سرقة مستخدمين آخرين لمحتواها وكذلك تكرار المحتوى، فمن الأمر المثير للدهشة أن جميع تلك المعلومات زودتهم بنجمة والتي تم التحقق منها، ولذلك إليكَ ما يجب القيام به:

  •  في البداية يجب فتح برنامج سناب شات على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • ثم يتم التسجيل دخولك إلى حسابك على سناب شات.
  • عليك الضغط على أيقونة ملفك الشخصي في أقصى الزاوية اليسارية من التطبيق، والتي ستظهر لك صفحة إعدادات الحساب
  • عليك الضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى أمامك على الشاشة.
  • عليك أن تختار  من أسفل القائمة التي ستظهر أمامك أيقونة الدعم أو “Support”، ثم الضغط على أحتاج المساعدة أو I Need Help .
  • من بين مجموعة خيارات الضغط على حسابي لا يعمل أو إجراء My Snapchat isn’t working.
  • الضغط  على كلمة أخرى أو Other في القائمة التالية، ثم الضغط في أسفل الصفحة تمامًا على كلمة نعم.
  • سيطرح عليك التطبيق سؤالًا لوصف مشكلتك، وهنا اضغط My issue is not listed، سوف تفتح أمامك صفحة جديدة.
  • املأ جميع بيانات حسابك، وهي اسم المستخدم، و البريد الإلكتروني، و الجهاز المحمول، وكذلك متى بدأت تواجه المشكلة.
  • ستكون مضطرًا إلى إضافة الكثير من المعلومات أخرى في نفس القسم، مثل في حالة محاولة أشخاصًا آخرين انتحال شخصية حسابك الخاص وكذلك كيفية الحصول على نجمة توثيق الحساب يساعد في حماية حسابك الخاص وبالتالي الحصول على الاهتمام الذي تستحقه عن جدارة.
  •  قد يستغرق مدة الإجابة عليك يومين قبل أن يعود Snapchat إليك، وفي حالة الرد عليك سوف يرسلوا إليك بريدًا إلكترونيًا يخبرونك فيها بالأخبار السارة بأن حسابك قد تم التحقق منه.

مزايا سوف تحصل عليها عند توثيق سناب شات

من خلال معرفة كيف توثق حسابك في سناب شات سوف تتمكن من إضافة رمز Snapchat مخصص لك.

كذلك سيتم السماح لك باستخدام ما يقرب إلى 150 حرفًا في قسم السيرة الذاتية، وذلك الأمر يتيح لك التعرف أكثر عن نفسك وكذلك جذب المزيد من المتابعين.

كذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى برنامج Snapchat باستخدام العديد من الأجهزة المختلفة، ومن ثم يمكنك نشر قصة من جهازك الكمبيوتر بالتالي يمكنك مشاركة صورة من هاتفك.

كم عدد المشاهدات ويتم توثيق حساب سناب شات؟

كيف توثق حسابك في سناب شات

بعدما تعرفنا على كيف توثق حسابك في سناب شات، من الأفضل أن يصل عدد المشاهدات إلى عدد 50.000 مشاهدة، وذلك حتى يتم احتسابها مشاهدة أصلًا، كذلك من الأفضل أن يقوم متابعيك مشاهدة القصة حتى النهاية، وفي تلك الحالة هنا يأتي دورك في نشر قصص لافتة للنظر والمثيرة للاهتمام من قبل الخلفية التي تعتمدها في تصوير محتواك وكذلك مظهرك الخارجي والبدء في القصة وغيرها من الأمور الشيبه لذلك، ومن ثم ستلاحظ أن هناك زيادة متابعين سناب شات في وقت قياسي للغاية وذلك بسبب تميز محتواك في التسويق لحسابك.

في النهاية تعرفنا في مقالنا اليوم على الكثير من المعلومات الهامة التي تتعلق بـ كيف توثق حسابك في سناب شات، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.

تعليقات